مسودة مشاريع تحسين خدمات وكالات السيارات

ارجاع السياره الجديده في حالة تكرار العيب المصنعي اكثر من مره اوعدة عيوب مختلفه في السياره

لماذا لاتقوم وزارة التجاره بانصاف العميل الذي يقوم بشراءسياره جديده من احد الوكلاء عند حدوث اعطال متكرره تتعلق بالضمان وارجاع السياره وتعويض العميل عن المشاكل التي تحدث مع العميل جراء التعطل المتكرر للسياره ولماذا لاتلزم الوكالات بعمل تجارب للسيارات قبل البدء بتسويقها حتى تكون مطابقه للمواصفات ولايقع المشترون في مشاكل مع الوكالات ويكونو ضحايا

وبذلك تقل العيوب المصنعيه وتكون السياره مطابقه للمواصفات السعوديه والخليجيه

Tags

Voting

19 votes
19 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 2518