المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@yosef999)

نقل الصناعية القديمة والميناء الجاف خارج الرياض

نقل الصناعية القديمة والميناء الجاف خارج مدينة الرياض للحد من دخول الشاحانات الى قلب المدينة ،،، سيوفر هذا الاقتراح منتجات سكنية في موقع ممتاز يساهم في الحد من الازدحام المروري، اهل الرياض لا يسكنون وسط الرياض وهذا نلاحظة كل صباح حيث ان المسارات المتجة لقلب المدينة مكتضه بينما المسارات المتجة لاطراف المدينة تكاد تكون شبه خالية، وذالك بسبب سوء توزيع الكثافة السكانية في مدينة الرياض. إنشاء اراضي سكنية جديدة وتزويدها ...more »

Voting

4 votes
4 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@abdullah)

مبدأ السلامة أولا في المولات والمجمعات التجارية

كلنا نلاحظ أغلب المولات لا تحتوي مكاتب سلامة فمثلا كل المولات تحتوي سلالم كهربائية وبعض النساء عبايتهم طويلة مما يشكل خطر دخول العباية في نهاية السلم الكهربائي لذلك وجود موظفة أو موظف سلامة للتنبيه مهم جدا ثانيا في المواسم والأعياد تزدحم المولات التجارية بأكثر من طاقتها الأستعابية خصوصا مع تكييف يتناسب مع عدد محدود حسب تصيم الذي نفذ فيه المول لذلك مكتب السلامة في حالة الإزدحام يقرر بعدم استقبال اعداد إضافية تفوق ...more »

Voting

1 vote
1 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@factoryadln)

مشروع صناعة البلاط المطاطي

لدي مصنع اعادة تدوير الإطارات التالفه ولدي جميع المعدات التدوير من حين دخول الاطار للمصنع كامل وخروجه كالتالي 1-المنتج الأول حبيبات مطاط صناعي تستخدم فرش للإنجيله الصناعيه لملاعب كرة القدم والحدائق الصناعيه -وتستخدم ايضاً أحدى طبقات مضامير السباق والجري 2-المنتج الثاني بودرة المطاط الصناعي للأستخدامات المتعددة في صناعة قطع الغيار من الربل مثل .. 👈 جلد مساحات الزجاج -جلد مقصات السيارات -المطبات الصناعية -حواجز ...more »

Voting

2 votes
2 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@nassier.alsultan)

تطبيق تسويق لصيانة وتصليح الجوالات والاجهزة الحاسوبية

تطبيق تسويقي لتسهيل صيانة الجوالات واجهزة الابتوبات واجهزة الحاسب الآلي للعملاء عّن طريق تسجيل جميع المحلات وعرض خدماتهم وتوفير خدمات التوصيل والصيانة بمكان العميل ان أمكن

Voting

3 votes
3 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@dlilt2018s)

انشاء موقع الكتروني يعتبر الدليل الالكتروني التجاري والدليل الالكتروني الشخصي

انشاء موقع الكتروني يعتبر الدليل الالكتروني التجاري بحيث أن كل شخص يزاول التجاره أو لديه سجل تجاري في اي نشاط تجاري يسجل بالموقع ويذكر جميع وسائل التواصل الممكنه مثل ارقام الهاتف الثابته أو الجوالات أو الايميلات أو الفيسبوك او اليوتوب أو السناب شات أو تويتر او الواتساب كما يستطيع إضافة أو تحديد موقعه للتسهيل الوصول إليه بعد الاتفاق بالهاتف ل اكمال ماتم الاتفاق عليه . موقع الدليل الالكتروني التجاري يساعد التاجر على ...more »

Voting

3 votes
3 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@ahadfahad75)

استحداث نظام الفواتير الإلكترونية لجميع القطاعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.. من خلال تجربتي في التعامل مع الفواتير الورقية أرى انها غير عملية مع التطور التقني في الوقت الحالي. لذالك لدي فكرة وأطمح من وزارة التجارة تطبيقها وهي استحداث نظام الفواتير الإلكترونية (E-Bills): فكرة النظام يتم ربط كل السجلات التجارية المسجلة في وزارة التجارة من متجر او مؤسسة تجاريه بنظام E-Bills المستحدث. عندما تتم عملية الشراء تصدر الفاتورة إلكترونياً وترسل للعميل عن طريق رقم جوال ...more »

Voting

13 votes
13 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@shamsann10)

تطبيق وموقع يختصرلباحث الخدمة او للبائع عناء وجهد الاعلان بكل موقع للنشر اتوماتيكيا لخدمته او سلعته بكل المنصات بضغطة زر

كثرت تطبيقات ومواقع البيع والشراء والأستئجار والدعاية والاعلان وغيره ومنصات المعاملات الحكوميه والخاصه - فكرتي تسهل للعارض وللباحث عن شي معين بتطبيق وموقع واحد ويكون (عربي/ عربي - انجليزي ) وانشاء الله يكون كاول محرك بحث عربي دقيقق ومن بعد لله ومن بعدكم يكون عالميا وباصول عربيه ويقدم خدمة اسرع واسهل وادق وهي مجموعة افكار فرعيه (من الفكرة الاستراتيجية الأولى وهي شبيه بمحرك بحث قوقل) وتتفرع منها عدة افكار استراتيجيه فرعيه ...more »

Voting

6 votes
6 up votes
0 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@jaladcom)

بيع الأقمشة

نأمل منع محلات الخياطة الرجالية من بيع الأقمشة واقتصار بيع الأقمشة الرجالية على محلات بيع الأقمشة ، علماً بأن محلات الخياطة في المواسم كمواسم الأعياد ترفض استقبال الأقمشة من محلات الأقمشة وتقتصر الخياطة على المتوفر لديها وغالبا تكون رديئة ، وهذا الإجراء من الخياطين يؤثر علينا

Voting

5 votes
6 up votes
1 down votes
Active

المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Submitted by (@maialahdal121)

تطبيق يهدف الى الربط بين اخصائيات التجميل والعميلات

يهدف التطبيق الى الربط بين العميلات الراغبات في خدمات التجميل النسائية وأخصائيات التجميل. الراغبات في تقديم الخدمة من خلال. خدمات تحديد المواقع .ويهدف التطبيق الى دعم أخصائيات التجميل وتوفير مصدر. دخل لهم والى تسهيل تقديم الخدمات للعميلات بدل من الانتظار في الصالونات

Voting

0 votes
1 up votes
1 down votes
Active