حلول للحد من التستر التجاري

ألزام جميع شركات الاتصالات (موبايلي,الاتصالات السعوديه,زين)

بوضع خانة (محادثاتي الصوتيه ) في حساب العميل في موقعهم

حيث أي مكالة قام العميل بأجرائها مع مقدم الخدمه له مثل 902 أو 1100 أو 959 تم تسجيلها يستطيع العميل العوده لها في حالة لم يتم حل مشكلته وتقديمها لوزارة التجارة او للجهة المختصه. وتكون مسجلة بالتاريخ والوقت واسم الموظف ورقمة الوظيفي

 

*يساعد في حل المشاكل التي يواجها العميل وعدم المماطله.

*يساعد في حفظ حقوق العميل في حالة الأسائه.

Tags

Voting

19 votes
19 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 1736