المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

إجبار الشركات الكبرى والمتوسطة على إنشاء مراكز خدمة عملاء

السلام عليكم ..

في خطوة نحو تحسين الخدمة المقدمة الى المستهلك ونحو تقليل الشكاوى الموجهة الى وزارة التجارة ، لماذا لا يتم إجبار الشركات الكبرى والمتوسطة على إنشاء مركز خدمة للعملاء ، إو تعيين موظف / موظفين لكل مجموعة فروع يشرف على شكاوي ومشاكل المستهلكين مباشرة ، ويتم إجبار الشركات على وضع رقم خدمة العملاء في المحل ، وفي الأكياس والغلافات الخاصة بهم

وبذلك يزيد رضا المستهلك من الشركات وتقل الشكاوي المُقدمة الى وزارة التجارة والصناعة ..

Tags

Voting

30 votes
31 up votes
1 down votes
Active
Idea No. 1104