ضبط الأسعار في ظل الاقتصاد الحر

تصنيف الخدمات المقدمه لجهه تجاريه

اقترح ان يتم تصنيف المحلات التجاريه الكبرى واعطاءها درجه تكون واضحه للعميل ويتم التقييم بناء على خدمة مابعد البيع والاسعار وسرعة الاصلاح والانتشار وغيرها. بذلك نضمن ان الشركات تقدم اعلى مستوى لأرضاء العميل وتطمح في رفع الدرجه اللتي تعني الجوده والمصداقيه. وفي حاله وجود شكاوي وملاحظات يقل التصنيف مما يسبب دعايه سيئه تنفر الزبون. لامانع من اعطاء اكثر من تقييم. على سبيل المثال( محل بيع أجهزه كهربائيه ), خدمه مابعد البيع +A . انتشار اماكن الصيانه -B . سرعة الاستجابه B . معدل الأسعار +C المعدل العام B . علما ان تقييم مثل ذلك يوجد في السيارات ولامانع من تكرار التجربه مع المحلات الكبرى مثل شركات الاتصالات والاجهزه الكهربائيه والمكتبات ووكالات السيارات وغيرها

Tags

Voting

7 votes
7 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 2220