تحسين خدمات وكالات السيارات المعتمدة في السعودية

تقييم ربع سنوي لخدمة العملاء في قطاع السيارات

الاخوة في وزارة التجارة

قطاع مبيعات السيارات من أكبر القطاعات, فكل منزل لديه سيارة أو أكثر. و السيارة أصبحت من أهم الوسائل للفرد السعودي لقلة طرق المواصلات و حرارة الجو مما يمنع التنقل بسهولة و تعطيل للشخص

 

الفكرة أن يكون هناك تثييم ربع سنوي مثلا لخدمة العملاء في وكالات السيارات, خاصة مع سوء الخدمة المقدمة حاليا و عدم وجود حافز لدى الشركات لتحسين الخدمة

 

فتقيم خدمة العملاء عن طريق معايير معينة باستفتاء الجمهور و نشر نتائج الاستفتاء في الجرائد. هذا بالتأكيد سيؤثر على قرار المواطن في شراء سيارة من عدمه و بالتالي سيجبر الشركات على تحسن الخدمة و محاولة الوصول الى رضا العملاء

Tags

Voting

44 votes
44 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 875