مسودة مشاريع تحسين خدمات وكالات السيارات

توحيد اسعار الصيانة والقطع في جميع الوكلاء بالمملكة المعتمدين لشركة هونداي

السلام عليكم

الفكره بأختصار بعد مروري بتجارب مع الوكلاء

انا املك سيارة من نوع النترا هونداي

ويوجد بالمملكه ثلاث وكلاء معتمدين هم المجدوعي وناغي والوعلان

نجد انا اسعار القطع مختلفه فيما بينهم وكذالك اسعار الصيانه وطرق الصيانه مع العلم ان المصنع واحد..

والاختلاف بالاسعار ليس بسيط نجد الفرق يصل الى 400 ريال

وتعاملات معهم بحكم تنقلي من الشرقية الى الغربية

تجد العجب العجاب والفرق بالاسعار بينهم

......

اخرى

بنسبة لصيانة المركبة نجد عدم المصداقيه لدى مراكز الصيانة

بختصار يستلم الوكيل السياره لعمل صيانة دوريه لها ويدم ادخالها داخل الورشه ويمنع العميل من الدخول لرؤية السياره وبعد ساعه تخرج السياره وعلى قولت المثل يا بوزيد كانك ما غزيت

وحدثت لي مع ناغي بالغربيه وتم رفع بلاغ للتجاره وتم التعامل معهم واشكر وزارة التجاره على ما فعلوا

السؤال لماذا يمنع العميل من التواجد مع السياره

او حتى وضع صالة انتظار وتوفير شاشات لتتيح للعميل النظر عن قرب وماذا يحدث لسياره من صيانه او سوء استخدام للسياره بقياده جافه داخل الورشه

ارجوا ان تكون الفكر وصلت واسف على الاطالة

وشكرا

Tags

Voting

17 votes
17 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 1787