تحسين خدمات وكالات السيارات المعتمدة في السعودية

ضبط آلية التعويض للمستهلك لضمان الخدمة الجيدة

حين يتم رفع البلاغ ضد أي شركة أو وكالة للسيارات وبالأخص فروع الصيانة لهم

نأمل بأن تكون من مهام المراقب متابعة البلاغ إلى أن يتم الحل وليس في حال الاتصال وسؤال العميل فقط يتم إغلاق البلاغ

العجيب بأن لدي أكثر من بلاغ تم رفعهم وإلى الآن لم يتم تعويضي أو حتى حل المشكلة ومع ذلك تم إغلاق البلاغ على أن أنه تم الحل

 

نأمل من منسوبي وزارة التجارة أو مسؤليها للحد من هذه الأخطاء , أعلم بأن جهود الوزارة مميزة وقوية وكبيرة وتشكر عليها , لكن أنا كـ مواطن من حقي بأن آخذ حقي كاملا بكل أريحية دون مراجعة المحاكم ورفع مطالبات على أبسط الأمور .

 

ولكم جزيل الشكر

 

نبيل المخشمي

0544688809

Tags

Voting

3 votes
3 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 3001