تحسين خدمات وكالات السيارات المعتمدة في السعودية

مقترح للتحسين

١. تنظيم استقبال العملاء لصيانة سياراتهم، بحيث لا يتجاوز العميل مدة نصف ساعة كحد اقصى لإدخال سيارته.

٢- ضبط اسعار القطع و التأكد من ان مايؤخذ من الوكالة هي القطع (الاصلية)!

٣- وضع آلية و نظام لكي يجبر الوكاله بإن لا تطلب من العميل اصلاح شيء الا وهو فعلا محتاج لها، و أيضا عدم إضافة إصلاحات لا لزوم لها.

٤- توفير قطع كاملة للسيارة و أيضا التفصيل في القطع بحيث لا يجبر العميل على شراء قطعة هو ليس بحاجتها، مثال:(عميل يحتاج لجلدة مقص، يجبر على شراء مقص كامل بأضعاف السعر بسبب عدم بيعهم للجلده وحدها) و هناك الكثير من الامثله المشابهه.

٤- اجبار الوكيل لتوفير سيارة بديله في حال تجاوزهم لمدة تحدد كحد اقصى

Tags

Voting

88 votes
88 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 381