المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مواقع الكترونية ومكانية لأصحاب الماركات والوكالات بالسعودية ؟؟؟

أولا/ مواقع الكترونية ومكانية لأصحاب الماركات والوكالات التجارية بالسعودية:

كثيرا من المستهلكين وأنا منهم احتار حينما اجد منتج ولا أعرف من وكيله لكي اتواصل معه سواء بالطلب منه أو تقديم فكرة أو شكوى أو قطع غيار أو صيانة أو غير ذلك لذا من الواجب اجبار اصحاب الماركات والوكلاء انشاء مواقع بالانترنت لخدمة المستهلك ووضع كافة وسائل التواصل وارقام هواتف وفاكسات وايميلات الفروع التابعة لخدمة المستهلك في كل محافظات ومناطق السعودية ويستفيد الوكيل ايضا تسويقيا بوضعه موقعا خاصا فيه. كذلك اجبار الوكلاء بفتح فروع لهم في كافة مناطق المملكة الثلاث عشر وغيرها حسب المواقع الجغرافيه وتوفير كافة الخدمة وكتابتها نصا بكرت الضمان في أي حالة للجهاز المستخدم. فبعض الوكلاء تمدده الجغرافي والمكاني ضعيف بالرغم أن مبيعاته فلكية وارباحه خيالية.

 

والسبب بهذا الطلب وهو موقف حصل لي وهو(حينما بحثت عن وكيل سامسونج بالقصيم لم اجده لهم أي فرع ولا صيانة واخبرني مديرهم بالرياض بان الفرع موجود بحائل أو بالرياض واخبرته والقصيم لماذا لا تفتحون فيه فرع قال بالخطة القادمة . طيب أنا كعميل ومعي جهاز جوال كيف يضمن لي الوكيل صيانته مدة عام وهو لم يفتح لي فرع بالقصيم ويكون بالقرب مني . وهنا جعلني اظطر بالذهاب لفرعه بحائل أو بالرياض وهذا تعجيز منه.

Tags

Voting

10 votes
10 up votes
0 down votes
Active
Idea No. 272