تحسين خدمات وكالات السيارات المعتمدة في السعودية

وضع جائزه لافضل وكالة سيارات تخدم المستهلك

هناك جانب يجب ان يفعل بحيث يدفع وكالات السيارات لشرف الحصول عليه لانه حافز لزيادة المبيعات ويعبر عن جودة الخدمه المقدمه من صيانه ووفرة قطع الغيار ورضا المستهلك بحيث يوضع معايير دقيقه تليق بحيادية هذه الشهاده الصادره من وزارة التجاره وتبنى على استبيان مثلا توفر الاجهزه الحديثه في ورش السيارات اعتدال اسعار الصيانه واعتدال اسعار قطع الغيار نظافة الورشه وتوفر اماكن مريحه للانتظار جودة الخدمه وعدم العوده مرة ثانيه لنفس الخلل وسرعة الاصلاح والدقه فيه تنظيف السياره قبل تسليمها للزبون مدى رضا الزبون عن الترحيب واللطف في التعامل وتوفر مواقف كافيه ومدى تجاوب الوكاله مع الشكاوى والكثير من النقاط التي سوف تكون دافعا لتحسين العلاقه مع الشركات والمستهلك والوزاره طبعا هناك نقاط عبر المستهلك وهناك نقاط يجري تقييمها عبر بناء علاقة الشركه بالوزاره غني عن القول يجب ملاحظة نسبة عدد المركبات التي تبيعها كل شركة قياسا على الشكاوى منها

Tags

Voting

39 votes
42 up votes
3 down votes
Active
Idea No. 1167