Showing 1 ideas for tag "هههههههههههه"
kudos icon +

ضوابط المغالاة والفوارق السعرية

لا داعي للتصويت أو طرح الافكار

من المضحك المبكي ان تطلب منا وزارتنا الموقرة المشاركة في طرح الافكار والاقتراحات التى لاجدوى من طرحها بعد اكتشاف ان راى المواطن واقراحه وشكواه لاينظر لها فقد سبق ان تقدمت انا وامثالي ببلاغات واقتراحات فلم يتم التفاعل معها رغم جوهريتها ولكن كما يقول المثل الشعبي (لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ) فل تهنا وزارتنا الموقرة ومنسوبيها بالنوم المريح كما تعودنا منها ولا تشغل نفسها بطلب راي المواطن فالرد سلفا معروف... more »

Voting

-3 votes
4 up votes
7 down votes
Active